القائمة الرئيسية

الصفحات

 متى يظهر Ho-Oh في بوكيمون غو؟


Ho-Oh ، قوس قزح الأسطوري ، عاد مرة أخرى في Pokemon GO Raids.

2021 يبدأ حارًا في  بوكيمون غو. يدخل نوع النار / الطيران في مجموعة دائمة من المخلوقات الأسطورية التي تظهر في الغارات.
أثناء الظهور على شاشة تحميل  بوكيمون غو ، فإن Ho-Oh متاح للقبض عليه الآن. هذه المرة ، توفرها محدود للغاية ، لذا قم بإضافتها إلى Pokedex قبل أن تختفي لفترة من الوقت.

أولا ما هي لعبة بوكيمون غو ؟

بوكيمون غو هي لعبة فيديو محمولة تعتمد على الموقع وتستخدم الواقع المعزز. تم إنشاء المشروع بشكل مشترك من قبل شركة Pokémon و Niantic المسؤولة عن لعبة فيديو الواقع المعزز Ingress. نوع Freemium ، أصبحت اللعبة متاحة منذ يوليو 2016 على منصات iOS و Android. تمامًا كما هو الحال في سلسلة ألعاب الفيديو ، الهدف هو التقاط بوكيمون.

عندما يتم إطلاق اللعبة ، سرعان ما تصبح ظاهرة اجتماعية. التطبيق ، الذي لم يتم تنزيله رسميًا بعد في جميع البلدان ، محليًا أو عالميًا ، يتجاوز عدد التنزيلات من Twitter أو Tinder أو WhatsApp أو Snapchat ، يدفع حصة Nintendo بنسبة 93.2٪ في أسبوع واحد إلى بورصة طوكيو.

متى يظهر Ho-Oh في بوكيمون غو؟

تم العثور على Ho-Oh بالفعل في Pokemon GO Raids في جميع أنحاء العالم. في الساعة 4 مساءً بالتوقيت المحلي في 1 يناير 2021 ، دخل هذا الطائر الأسطوري في دورة الغارات. سيكون متاحًا حتى 5 يناير 2021 الساعة 10 مساءً بالتوقيت المحلي.

لم يتبق سوى بضعة أيام قصيرة حتى يتم القبض على هذا المخلوق المذهل. تأكد من التحقق من المداهمات حول المنطقة بشكل متكرر جدًا لمعرفة متى قد تظهر Ho-Oh.

تاريخ هو أوه:

خارج Pokemon GO ، كان لـ Ho-Oh تأثير كبير. كان هذا أول بوكيمون من الجيل الثاني تم الكشف عنه ، وظهر في نهاية الحلقة الأولى من الأنمي.

تشتهر Ho-Oh باسم التميمة لـ Pokemon Gold ، والتي تظهر على الصندوق الفني المقابل لـ Lugia في Pokemon Silver. في العلم ، يُقال إنه أعاد الحياة إلى الوحوش الثلاثة الأسطورية بعد أن هلكوا في حريق.

تمكنت Ho-Oh من الظهور في عدد قليل من المظاهر منذ هاتين اللحظتين المبكرتين في تاريخ Pokemon. كانت واحدة من أوائل الطيور الأسطورية التي دخلت Pokemon Go ، بعد Articuno و Zapdos و Moltres.

وغني عن القول ، أن Ho-Oh هي واحدة من أنقى المخلوقات في Pokemon ، ويجب على مدربي Pokemon GO بذل قصارى جهدهم لإضافة واحدة إلى مجموعتهم.
تأكد أيضًا من إبقاء أصابعك متقاطعة من أجل Shiny Ho-Oh. شكله اللامع متاح في هذه الغارات ، ولكنه اكتشاف نادر تمامًا مثل أي بوكيمون لامع آخر. يقال إن Shiny Ho-Oh in Pokemon GO يظهر بمعدل لقاء واحد من عشرين.

تعليقات